كلية الهندسة في جامعة ديالى تعلن نتائج الإمتحانات النهائية / الدور الاول للدراسة الصباحية و المسائية...
تعلن عمادة كلية الهندسة في جامعة ديالى عن مصادقتها على نتائج الإمتحانات النهائية - الدور الاول للدراسة الصباحية و المسائية للعام الدراسي 2017-2018 , تمثل هذه النتائج المعلنة على الموقع الالكتروني الخاص بالكلية أو من خلال الرابط ادناه نتيجة الطالب سواء كان ناجح أو مكمل أو راسب فقط , وعلى جميع الطلبة مراجعة أقسامهم العلمية لإستلام نتائجهم شرط تسليمهم لبراءة الذمة . وفيما يخص طلبة السنة الدراسية الرابعة سيتم اعلان نتائجهم بعد مصادقة الوزارة على نتائج الامتحان التنافسي الذي أقيم في عدد من اقسام الكلية وإرسالها الينا. علماً بأن هناك فترة الإعتراضات تنتهي بنهاية الدوام الرسمي ليوم الخميس القادم الموافق ٢٨/٦/٢٠١٨, ويتم تسليم النتيجة للطالب نفسه حصراً .
ويسر عمادة كلية الهندسة متمثلة بالسيد العميد الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم المحترم والكادر التدريسي في الكلية أن يتقدموا بأحر التهاني وأجمل التبريكات إلى طلبتنا الأعزاء وذويهم بصورة عامة والخريجين بصورة خاصة على قطفهم لثمار الجد والمثابرة والسهر وتتويج ثمرته بالنجاح والتخرج متمنين لهم التوفيق الدائم في الحياة العلمية والعملية والمستقبل الزاهر داعين إياهم أن لا يكتفوا بما حصلوا عليه وأن يرفعوا سقف طموحاتهم بالحصول على الشهادات العليا من خلال التقديم للدراسات العليا في الكلية فهنيئا لعراقنا العزيز وعوائلكم الكرام فرحتهم بكم .
كما ونحث أبنائنا الطلبة ممن لم يحالفهم الحظ في الدور الاول بأن يستغلوا فترة العطلة هذه ويحثوا الخطى ويقطفوا ثمرة النجاح في الدور الثاني إن شاء الله .
|
كلية الهندسة تقيم حلقة نقاشية عن نظام وقود المركبات لمحركات GDI برعاية ( الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم ) عميد كلية الهندسة جامعة ديالى المحترم . اقام قسم الهندسة الميكانيكية حلقة نقاشية القاها (أ.د. لطفي يوسف زيدان ) بعنوان : نظام الوقود في المركبات و محركات الاحتراق الداخلي GDI هدفت الحلقة النقاشية الى اعطاء صورة موجزة عن منظومة الوقود في المركبات وعملها المترابط مع منظومات الاشتعال وبدء الحركة . حيث تم تعداد مكوناتها و عملها مع توضيح اهم المشاكل التي ترافقها . ونظرا للتطور السريع الذي صاحب تصنيع وانتاج محركات الاحتراق الداخلي و ظهور جيل جديد من هذه المحركات يطلق عليه ( المحرك النقار ) او ما يسمى GDI . الذي يمتاز بشوط احتراق قصير مع عدد دورات اسرع اذا ما قورنت مع المحركات القديمة . حيث تم اعطاء شرح مفصل لمنظومة الوقود الخاصة بهذه النوع من المحركات و مقارنتها مع الانواع الاخرى وبيان مدى الايجابيات والسلبيات التي ترافق عملها مع مدى ملائمتها للعمل في العراق من حيث نسب خلط الوقود . ...
تعليقات
إرسال تعليق